Loading

نظم قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة التقنية الجنوبية ندوة حول الإعتماد البرامجي لتشكيلات الجامعة في محافظة ميسان وهي كل من المعهد التقني العمارة والكلية التقنية الهندسية ميسان.
تهدف الندوة التي أقيمت تحت عنوان ( دليل الإرشاد للاعتماد البرامجي للتخصصات الهندسية ) الى التعريف بكيفية الحصول على الاعتمادية لكل قسم علمي والخطوات اللازم إتباعها للحصول عليها.
تضمنت الدورة التي حاضر فيها كل من الأستاذ المساعد الدكتورة ريتا سالم داود مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي في رئاسة الجامعة والمدرس الدكتور ضياء كامل شري عضو المجلس الوطني لتحسين جودة التعليم الهندسي التقني من الكلية التقنية الهندسية البصرة محاور منها المعايير الدولية المعتمدة و كذلك المعايير العامة لبرنامجي الدبلوم التقني والهندسة التكنلوجية .
من جانبه قال عميد المعهد التقني العمارة ألاستاذ الدكتور محمد صالح عبد علي خلال استقباله للوفد الزائر إلى أن المعهد يسعى إلى تطبيق المعايير التي من شأنها تقويم أداء المؤسسة التعليمية وتطوير أدائها وتحسين مستوى مخرجاتها وضمان جودتها.
الندوة التي أقيمت على قاعة الإبداع في شعبة المكتبة شهدت حضور السادة معاوني العمداء ورؤساء الاقسام الهندسية ومسؤولي شعب ضمان الجودة والأداء الجامعي في المعهد التقني العمارة والكلية التقنية الهندسية ميسان.