Loading

برعاية عميد المعهد التقني العمارة الأستاذ الدكتور محمد صالح عبد علي وبحضور معاون العميد للشؤون المالية والإدارية ألاستاذ مجبل دواي اسماعيل ومعاون العميد للشؤون العلمية والطلبة المدرس سهاد جاسم خليفة انطلقت هذا اليوم بطولة الجامعة التقنية الجنوبية بكرة القدم للصالات للمنتسبين ضمن المنهاج السنوي لوحدة النشاطات الطلابية وبمشاركة جميع تشكيلات الجامعة.
البطولة التي ستستمر لمدة ثلاثة أيام تقام بنظام الدوري لمجموعتين. وقد شهد اليوم الأول للبطولة إقامة حفل الافتتاح الذي تضمن قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وشهداء فلسطين وعزف النشيد الوطني العراقي وعروض الجمناستك قدمتها روضة اطفال العمارة وتوزيع الهدايا على رؤوساء التشكيلات المشاركة بعدها انطلقت المباريات التنافسية بين الفرق المشاركة.
وقد حضر افتتاح البطولة عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة ميسان ومعاون عميد الكلية التقنية الهندسية في ميسان ورئيس ممثلية اللجنة الأولمبية في محافظة ميسان ومدير قسم النشاطات الطلابية في جامعة ميسان ومدير قسم النشاطات الطلابية في رئاسة الجامعة الدكتور مناف حسين عودة وبعض السادة رؤوساء ومقرري الأقسام العلمية ومسؤولي الشعب والوحدات وعدد كبير من الضيوف والطلبة.

 

 من جانبة أكد مسؤول وحدة النشاطات الطلابية في المعهد ألاستاذ المساعد وجدي محيبس شاطي إن عمادة المعهد قد هيأت ووفرت كافة المستلزمات الضرورية لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية .